الخطه الغريبه التى اعادت الجنود السبعه المختطفون

تم النشر بواسطة : Unknown | في الخميس، 23 مايو 2013 | 7:42 ص

اخر الاخبار ..
الخطه الغريبه التى اعادت الجنود السبعه المختطفون 

تمكنت من تنفيذ خطة خداع محكمة لاستعادة الجنود السبعة المختطفين بشمال سيناء من خلال قيادة عمليات عسكرية في نطاقات مختلفة تماما عن أماكن تواجد الجنود الحقيقية. 
اضاف ان القوات المسلحة قامت بعمليات ميدانية في رفح والشيخ زويد وصلاح الدين للتمويه وابعاد الانظار عن العملية الاساسية التي كانت تتم في وسط سيناء وتبعد عن المناطق المذكورة أكثر من 70 كيلو مترا. 
أوضحت المصادر ان مشايخ القبائل بالتنسيق مع المخابرات الحربية رفضوا استقبال الخاطفين في أي مكان بسيناء الأمر الذي دفعهم إلي التوجه إلي منطقة وسط سيناء الصحراوية المكشوفة لطائرات المراقبة الجوية وعمليات الاستطلاع مما أدي إلي كشفهم وفرارهم بعد ترك الجنود في الصحراء. 
اضاف المصدر ان الخاطفين تركوا الجنود السبعة المختطفين في صحراء وسط سيناء وفروا هاربين بعد ملاحقات مستمرة من القوات المسلحة لهم. 
اضاف المصدر ان القوات المسلحة تمكنت من السيطرة علي ما يقرب من 20 بؤرة اجرامية كان الخاطفون يستخدمونها في الاختباء دون الاستمرار فيها لفترات طويلة وذلك خلال الأيام الماضية وسط عمليات كر وفر مستمرة مع القوات المسلحة. 
أشار المصدر إلي أن خطة الخداع اعتمدت ايضا علي تضليل وسائل الاعلام واشغالها بالعمليات التي تدار في منطقة شمال سيناء دون تسليط الضوء علي العملية الحقيقية التي تم تنفيذها في وسط سيناء من خلال رصد دقيق للعناصر الخاطفة من خلال المخابرات الحربية.. وأكد المصدر ان القوات المسلحة اغلقت كافة المنافذ الموجودة بمنطقة وسط سيناء التي كان يتواجد بها الخاطفون وضيقت الخناق عليهم بعد محاصرة استمرت ليوم كامل حيث لاذ الخاطفون بالفرار وتركوا المجندين خوفا من بطش القوات بهم. 
رجح المصدر ان يكون الخاطفون انتقلوا من منطقة الشمال إلي منطقة الوسط من خلال الطرق والمدقات الجبلية الوعرة من خلال "جمال" حتي لا يتمكن أحد من ملاحقتهم ورصدهم إلا أن عناصر جهاز الأمن الحربي تمكنت من الوصول إليهم وتحديد المكان الذي استقروا فيه بالتفصيل وحاصرتهم منذ مساء الاثنين وحتي الثلاثاء. 
كشف المصدر ان هناك عمليات تمشيط واسعة تتم الآن في شمال سيناء من أجل استكمال ملاحقة العناصر الاجرامية التي نفذت عملية الاختطاف وتطهير سيناء من أوكار الارهاب والعناصر الجهادية المتطرفة في اطار خطة أمنية لملاحقة البؤر الاجرامية الخطرة التي تهدد الأمن القومي في شمال سيناء. 
من ناحية أخري كشف مصدر أمني عن تفاصيل مثيرة حول العملية الناجحة لتحرير الجنود.. قال المصدر ان اجهزة الأمن المصرية نجحت في التوصل لمكان الجنود المختطفين عن طريق جهاز "جي.بي.اس" حيث توصلت أجهزة الأمن إلي أن مكان تواجدهم يقع داخل "مزرعة".




السؤال 

الى اين ذاهبه بنا يامصر ؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق